كنت أقرأ تصريح ريتشارد هيسلجريف حول الشراكة الجديدة بين باريس سان جيرمان و1xBet وحسّيت إن التركيز الكبير على المحتوى الرقمي صار جزء مهم من استراتيجية النادي. فكرة استخدام اللوحات LED والسجاد ثلاثي الأبعاد في المباريات الدولية تعطي انطباع إن النادي يشتغل على تعزيز حضوره عالميًا بشكل مختلف. اللي أبي أفهمه هل هذا النوع من التعاون فعلاً يوصل لجماهير الأندية أو أنه يظل مجرد تفاصيل تظهر خلال المباريات بدون تأثير كبير؟ لأن النادي اليوم يعتمد على 500 مليون مشجع حول العالم وهذا رقم مو بسيط.